fbpx
المقر الرئيسي :
116 شارع الهرم - جيزة - مصر
استضافة مواقع سحابية

استضافة مواقع سحابية

 

استضافة البريد الالكتروني السحابي

استضافة البريد الالكتروني السحابي

استضافة البريد الالكتروني السحابي

وتقدم شركة “ثري هاند”  لتصميم المواقع خدمة استضافة البريد الالكتروني السحابي بأعلي كفاءة، ويتوافر لدينا خدمة الدعم الفني بشكل مستمر من أجل مساعدتك في أسرع وقت بأعلي درجات الحماية لموقعك بالاستعانة ببرامج مراقبة الاداء وبرامج الفحص علي مدار اليوم، وتستطيع استعادة أموالك خلال 30يوم من التعاقد معنا ضمن الخدمات الاستضافة.

توافر لوحة تحكم أوبن إكستشينج open Xchange، بجانب توافر نظام مرتفع الجودة القادر علي تخزين البريد الالكتروني NetApp، وتصل مساحة تخزينية خاصة بكل حساب تصل إلي 5 أو 30 جيجا بايت.

ويتوافر حسابات للسوشيال ميديا في بريدك الالكتروني، والتي تتناسب مع الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية، مع ضمان نظام حماية ضد الفيروسات، ويتوافر ضمان عملية استرجاع الاموال خلال 30 يوم من الخدمة.

استضافة البريد الالكتروني السحابي

تستطيع الحصول علي بريد الكتروني باسم شركتك email@yourbrand.com، والذي يعطيك شكل احترافي لبريد أعمالك وذلك بخلاف بريدك المجاني، وستحصل علي الكثير من المميزات الهائلة من تقنية البريد المتقدمة في الحصول علي أفضل الاداء لعملك في إنشاء بريدك الالكتروني وبمعدل أقل في فقدان عملية الاتصال.

ونقدم لك خدمة البريد الالكتروني والداعمة لتقنية السحابية Cloud Mail، وبذلك نوفر عليك البحث عن سعة لنقل البيانات او الحاجة لمهندسي IT ، وتستطيع أيضا إضافة الكثير من حسابات البريدية الخاصة بفريقك، وتستطيع ارسال الرسائل البريدين بالاستعانة ببرامج الاجهزة المكتبية منها أوتلوك إكسبريس، وموزيلا، ويندوزميل.

خدمات استضافة مواقع ثري هاند

  • 30 يوم لاستعادة الاموال

هدفنا هو تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، وضمان حماية حقوق العملاء من خلال إمكانية إستعادة الأموال في خلال 30 يوم من تاريخ الاشتراك في الاستضافة للمتاجر اوبن كارت وذلك في حالة عدم رضا العميل عن الخدمة المقدمة.

  • ضمان الحماية القصوي

نوفر لك أعلي درجات الحماية لموقعك، وذلك باستخدام البرامج المخصصة في الفحص وبرامج مراقبة الأداء والتي تعمل علي مدار الساعة، وذلك بنسبة 99% من جانب سيرفراتنا.

  • خدمة دعم فني

نقدم خدمة دعم فني علي مدار اليوم وبشكل سريع، وذلك لمساعدتك في حل المشاكل التي قد تواجهك في الموقع، فهدفنا هو إرضاء العملاء.

  • ضمان جهوزية الموقع

هل واجهت عقبات كثيرة في توقف الموقع بشكل فجائي؟، فتعمل سيرفراتنا في شركة ثري هاند بنسبة 99% وبدون توقف.

  • أجهزة عالية الجودة

نسعين بسيرفرات حديثة ومتطورة، وتتوافر في خوادمنا علي أحدث الاجهزة العالمية والمسئولة عن بقاء موقعك وبدون أي عطل أو توقف.

  • سرعة استلام موقعك

يمكنك حجز استضافة موقعك خلال دقائق معدودة، واستلام موقعك بعد إتمام عملية الدفع، وذلك لاننا ندرك أهمية الوقت لدي عملائنا.

تكلفة استضافة البريد الالكتروني السحابي

تقدم شركة ثري هاند افضل أسعار لاستضافة البريد الالكتروني السحابي وذلك بأعلي درجة من الجودة وبتصميم احترافي يبهر زوار موقعك، مع توافر خدمة الدعم الفني علي مدار اليوم، وتقوم الشركة بتحديد أسعار الخدمة بناء علي عدد الصفحات المطلوبة من قبل العميل وعدد اللغات التي يحتاجها العميل في الموقع، وللحصول علي خدمة تصميم موقع سياحي قم بالتواصل معنا في أي وقت.

هل ترغب في عمل استضافة لموقعك؟

✔ فنحن نحرص دائما علي رضا عملائنا، فهدفنا هو تلبية احتياجات العملاء .

✔ نعتمد علي الشفافية والوضوح والالتزام بوعودنا، فهم من أبرز أسس النجاح.

✔ نحرص دائما علي تطوير خدماتنا بشكل مستمر، بالاعتماد علي أحدث التقنيات الحديثة.

✔ نهتم بخدمة ما بعد البيع، فلدينا خدمة دعم فني للتواصل مع العملاء في الاجابة علي أسئلتهم واستفسارتهم.

✔ نعتمد علي خطة واستراتيجية مدروسة لضمان تقديم أفضل الخدمات لعملائنا.

✔ نهتم بتقديم خدمات بشكل مميز وفريد للتميز بين العملاء.


[/fusion_text][/fusion_builder_column][/fusion_builder_row][/fusion_builder_container]