fbpx
المقر الرئيسي :
116 شارع الهرم - جيزة - مصر
تصميم موقع تعليمي

تصميم موقع تعليمي

تكلفة تصميم موقع تعليمي

تصميم موقع تعليمي أو أكاديمية أو معهد تعليمي فأنت بطبيعة الحال تحتاج لامتلاك موقع تعليمي لتقديم المواد العلمية والمناهج الدراسية ودرجات الامتحانات ومواعيد الدراسة وجداول الامتحانات للطلاب وأولياء الأمور، ويساعدك تصميم موقع تعليمي علي تسهيل التواصل بين المعلم والطلاب، فيمكن للمعلم تقديم المادة العلمية علي الموقع وتعريف الطلاب بأهداف الموقع، وتستطيع الاستفادة من خلال امتلاك الموقع في النواحي التسويقية والاعلامية، ونساعدك علي التميز والنجاح والترويج لعلامتك التجارية.

إن موقع تعليمي يسهل التواصل كثيرا في اي مكان وفي أي وقت بين الطالب والمعلم والمدرسة وولي الأمر، فالتفكير في عمل موقع يكون بمثابة الوجهة الرئيسية للمدرسة علي الانترنت يساهم كثيرا في تطوير أداء المدرسة ويجعلها تواكب التطور التكنولوجي، وهذا الموقع هو في حد ذاته هو برمجه خاصه لتطوير نظام المدارس العربية ولمواكبة العصر من حيث الإدارة الإلكترونية لكل جوانب المدرسة الحديثة.

وتعد خطوة إنشاء موقع تعليمي من الخطوات الهامة في نجاح المؤسسة التعليمية، ويساعدك أيضا الموقع على تعزيز تواجدك بين المنافسين وظهورك على محركات البحث، ونوفر لك في شركة ”ثري هاندعروض تصميم موقع تعليمي مميز ليكون نافذتك على العالم من حولك، ونقدم خدمة تحليلات المتكاملة بجانب هوية مميزة لشركتك وموقعك الالكتروني بشكل يتناسب مع محركات البحث والاجهزة الذكية وأجهزة الحاسوب، مراعيا المعايير العالمية في تصميم المواقع التعليمية للمعاهد أو الاكاديمية أو المدارس أو الكلية.


 


 

مميزات تصميم موقع تعليمي

  • الربط بمواقع التواصل الاجتماعي حيث يتم ربط موقع المدرسة بمواقع التواصل الاجتماعي. فعندما يتم اضافة محتوي يظهر اوتوماتيكيا على هذه المواقع مما يساعد موقعك على لظهور الي شريحة أكبر من الزوار.
  • عضوية الطالب إن نظام تسجيل الاعضاء في موقع مدرستي ينقسم الي ثلاث عضويات، العضوية الاولي تكون للطالب مما يمكنه من متابعة جدوله الدراسي وأيضاً معرفة أرقام الدروس ونتائج الامتحانات.
  • عضوية المدير والإدارة العضوية الثانية تكون للمدير والإدارة فتمكنهم من إضافة المستوي التحصيلي للطالب وإضافة الحضور والانصراف أيضا.
  • عضوية ولي الأمر العضوية الثالثة وتكون لولي الأمر والتي تتيح متابعة المستوي التحصيلي للطالب ومتابعة حضوره وانصرافه أيضا.
  • الطلاب المتفوقين حيث يتم عرض صورة للطالب واسمه ومعلومات عنه مما يشجع الطلبة على النجاح والتفوق ويعتبر نوعا من التكريم للطلبة

تكلفة إنشاء موقع تعليمي

تقدم شركة ثري هاند أفضل اسعار تصميم موقع تعليمي وذلك بأعلى من الجودة وبـ تصميم موقع تعليمي احترافي يبهر زوار موقعك، مع توافر خدمة الدعم الفني علي مدار اليوم، وتقوم الشركة بتحديد أسعار الخدمة بناء على عدد الصفحات المطلوبة من قبل العميل وعدد اللغات التي يحتاجها العميل في الموقع، وللحصول على خدمة تصميم موقع سياحي قم بالتواصل معنا في أي وقت.


بعض اعمالنا في تصميم المواقع التعليمية

 


عرض تصميم موقع تعليمي

إن عرض تصميم موقع مدرسه يشمل الاتي :

  • عرض اخبار المدرسة والتحكم فيها من إضافة أو حذف أو تعديل.
  • إمكانية عمل أقسام للدروس التعليمية وإضافة الصور والفيديو لها.
  • إمكانية التواصل بين أولياء الأمور والمداره المدرسية.
  • إضافة عروض أو طلبات جديده بكل سهوله. إمكانية عمل قائمه بأسماء المدرسين والإدارة وعمل ملف شخصي لكل

 


لوحة تحكم لادارة الموقع

  • نوفر لك لوحة تحكم لإدارة الموقع بكل سهولة، تتوافق مع أجهزة الحاسوب والتابلت والموبايل.
  • كذلك تصميم مميز وتجاوبي.
  • سهولة التحكم في كافة الأقسام المتواجدة في الموقع، وإضافة أعضاء إلى لوحة التحكم.
  • توافر الدعم الفني علي مدار اليوم، مع تواجد صلاحيات للأعضاء.
  • كذلك توافر احصائيات للموقع تتضمن كلا من الكلمات الدليلية للموقع، الاقسام، الصفحات، عدد التدوينات، والتعليقات بشكل إحصائي دقيق.

 


مميزات تصميم المواقع

مميزات تصميم المواقع

مميزات تصميم المواقع

  • الاستعانة بالتقنيات الحديثة في تصميم المواقع

نقدم لك خدمة تصميم موقع تعليمي بأحدث التصميمات الابتكارية من خلال فريق عمل من المبرمجين والمصممين علي أعلي مستوي في تصميم المواقع، ويتم استخدام (HTML5 – CSS3 – JavaScript)

  • تصميم تجاوبي Responsive

كذلك نحرص دائنا علي تصميم المواقع بشكل متجاوب مع كافة الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية واللاب توب والحاسوب، ويتناسب أيضا مع كافة متصفحات الانترنت.

  • التوافق مع كافة متصفحات الانترنت

نقدم لك خدمة تصميم المواقع تتناسب مع كافة متصفحات الانترنت بالاستعانة Responsive، وذلك لضمان تصفح زوارك الموقع بشكل امن وسهل الاستخدام Framework

  • موقع يتناسب مع نشاطك التجاري

يقوم فريق العمل لدينا بالشركة بتحليل ودراسة نشاطك التجاري، بالاضافة لخدمة تصميم الموقع بشكل فريد، كما نقوم بتحليل المواقع المنافسة لموقعك لسهولة التصدر علي محركات البحث.

  • صديق لمحركات البحث

نسعين بالتقنيات الحديثة والتي تسهل عملية أرشفة المواقع وفهم محركات البحث لمحتوي موقعك الالكتروني، مع إمكانية ضغط الصور علي الموقع بما يسرع تصفح الموقع الالكتروني، مع امكانية ربط التصميم والموقع بمواقع السوشيال ميديا، وإضافة طرق تواصل فعاله وخريطة جوجل وأرقام الهواتف ورقم المختصر اذا كان متوفر

  • سهولة ادارة الموقع

نقدم لك لوحة تحكم لادارة الموقع متعددة اللغات والداعمة للغة العربية، والتي تستطيع من خلالها إدارة موقعك بكل سهولة ويسر.


هل ترغب بتصميم وبرمجة كاملة لموقعك أو مشروعك؟

هل ترغب بتصميم وبرمجة كاملة لموقعك أو مشروعك؟

هل ترغب تصميم موقع تعليمي وبرمجة كاملة لموقعك أو مشروعك؟

نحن نحرص دائما علي رضا عملائنا، فهدفنا هو تلبية احتياجات العملاء .

نعتمد علي الشفافية والوضوح والالتزام بوعودنا، فهم من أبرز أسس النجاح.

كذلك نحرص دائما علي تطوير خدماتنا بشكل مستمر، بالاعتماد علي أحدث التقنيات الحديثة.

نهتم بخدمة ما بعد البيع، فلدينا خدمة دعم فني للتواصل مع العملاء في الاجابة علي أسئلتهم واستفسارتهم.

نعتمد علي خطة واستراتيجية مدروسة لضمان تقديم أفضل الخدمات لعملائنا.

نهتم بتقديم خدمات بشكل مميز وفريد للتميز بين العملاء.

تصميم موقع تعليمي جذاب واحترافي