fbpx
المقر الرئيسي :
116 شارع الهرم - جيزة - مصر

عمل ايميل باسم الشركة

انشاء ايميلات رسمية باسم شركتك و عمل ايميلات للموظفين و انشاء حسابات بريد الكتروني باسم شركة, حتى تستطيع ان تقوم بعمل مخاطبات رسميه مع باقي الشركات, الكثير من الشركات لا تعتمد التعامل مع شركه اخرى الا من خلال حساب بريد الكتروني رسمي يكون بنفس اسم الشركه, حتى يوثق كل اجراءات التعامل بينهما.

لذا يجب على كل صاحب شركه عمل ايميل شركة رسمي, وايضا حصوله على تصميم موقع الكتروني باسم شركته حتى يحصل على جميع مميزات الموقع الالكتروني وإيميلات رسميه من شركة تصميم مواقع, لخلق قنوات تواصل رسميه مع باقي الشركات في شركه ثري هاند نساعدك في أستضافه إيميلات شركتك, وحجز إيميلات رسميه وايضا المساعده في عمل ايميل بدومين خاص بأسم شركه.


افضل استضافة ايميلات عربية

تتميز شركه ثري هاند بامتلاكها خدمة استضافة الايميلات للشركات وسيرفرات خاصه بها موجوده خارج مصر بالولايات المتحده الامريكيه فهي سيرفرات أمريكية موجوده داخل امريكا، وهناك نسخه احتياطيه موجوده في سيرفرات خاصة بالشركة بالمانيا، لذالك تتميز شركه ثرى هاند بين شركات الاستضافة داخل مصر وخارجها على المستوى العربي والمستوى العالمي بانها افضل شركه استضافه ايميلات واستضافه مواقع من 11 عام مضي، حيث تتميز بوجود امان وحماية على جميع سيرفراتها ايضا تتميز بسرعات فائقه، اذا كنت تبحث عن استضافه حسابات بريد الكتروني رسمية للشركة بشركه بها استقرار في الخدمه و بها دعم فني على مدار الساعه، شركه ثرى هاند للاستضافة هي الخيار الامن لأعمالك حتى تمتلك حسابات بريد الكتروني رسميه خاصه باسم الشركة، تتمتع بالدعم الفني العربي من خلال الواتساب او الاتصال المباشر من خلال الهاتف او التواصل عبر البريد الالكتروني للشركة، يمكنك ايضا الاستفسار عن استضافه المواقع الالكترونيه و معرفه افضل عروض الاستضافة المتاحة الان بالشركة من خلال المبيعات.


 

ما هو الايميل الرسمي؟

الايميل الرسمي هو الايميل المستخدم من قبل الشركات والمؤسسات التجارية في التواصل مع عملائها بشكل احترافي، حيث يعطي الايميل الرسمي انطباع جيد للعملاء من قبل تعاملهم مع الشركات ذات علامات تجارية، ويمكنك إنشاء بريد الكتروني رسمي بشكل سلسل وبسيط من خلال سي بانل بتكاليف مادية بسيطة ودقائق معدودة، والتحكم الكامل في البريد الالكتروني الرسمي.

ايميلات للموظفين رسمية يمثل اهميه كبيرة لأنه يصبح بمثابة قناة اتصال موثقه له ورسمية لكل العمليات الإدارية والمالية التي تخص الشركة، فأصبح دليل رسمي لاي تعامل ويعترف به على المستوى القانوني في العالم اجمع لأثبات حق او نفي هذا الحق، لذا أصبح من الضروري على اصحاب الشركات توفير حسابات بريد الكتروني رسميه للموظفين.

أهمية البريد الالكتروني الرسمي؟

البريد الالكتروني الرسمي له أهمية للشركات والمؤسسات التجارية، حيث يساعدك الايميل الرسمي في ترك انطباع جيد عن الشركة بإنها تعمل بشكل احترافي مع عملائها، بالإضافة إلى صورة ذهنية ذات طابع ايجابي عن نشاطك التجاري.

ويعطيك أيضا البريد الالكتروني الرسمي الشعور بالثقة من قبل الجمهور، فعندما يبحث أحد العملاء على شبكة الانترنت عن الشركة وقد ظهر ايميلك الرسمي، فهذا يعني إنها شركة شرعية في التعامل مع الجمهور، ويعمل أيضا على شعور العميل بالمصداقية في التعامل الجاد مع الشركة بخلاف البريد الالكتروني المجاني.


الفرق بين الايميل المجانى والرسمي ؟

هناك فرق ما بين الايميل المجاني والرسمي، حيث يتميز الايميل الرسمي عن المجاني بالبساطة، فيحتاج الايميل المجاني إلي سلسلة من الارقام والكلمات المركبة من أجل إنشاء ايميل لشركتك، ومثال علي ذلك ايميل مجاني وهو  name@companyname.com فإذا نظرت إلي الايميل ستجد أنه ايميل غير مهني ولا يصلح أن يستخدم من قبل الشركات والمؤسسات التجارية، وذلك لان الايميل المجاني يتطلب التفكير الابداعي من أجل الحصول علي اسم فريد غير مستخدم من قبل العملاء.

بينما نجد الايميل الرسمي فهو يتكون من اسم بسيط وغير معقد ومهني ، ويتناسب مع استخدامه مع كافة العملاء والجمهور بشكل احترافي.

يعتمد الايميل الرسمي في إنشائه علي اسم النطاق من أجل إنشاء بريد الكتروني، وهذا يتلائم مع الشركات صغيرة وكبيرة الحجم، بخلاف الايميل المجاني والتي يتطلب في كل مرة لانشاء ايميل لتفكير كبير من أجل خلق بريد غير مستخدم من قبل وإضافة الارقام للخروج بايميل جديد، مما يؤدي لتضييع الكثير من الوقت لانشاء ايميل، وهذا لا يتناسب مع الشركات والمؤسسات الكبيرة.


حجز إيميلات رسمية

حجز إيميلات رسمية

حجز إيميلات رسمية

حجز إيميلات رسمية حجز الايميلات يكون عن طريق حجز اسم نطاق رسمي باسم شركتك وحجز استضافة من شركة استضافة مواقع ثرى هاند، لذالك لا تتهاون في التواصل معنا لمعرفه اجراءات عمل ايميل بدومين خاص وكيف انشئ ايميل خاص بي رسمي تستطيع الحصول عليه في خلال ساعه فقط من خلال شركه ثرى هاند.

تعرف اكثر عن فائدة (البريد الالكترونى الرسمي) الإيميل.

 

الحصول على حسابات بريد الكترونى رسمية باسم النشاط

الحصول على حسابات بريد الكترونى رسمية باسم النشاط

كيفية الحصول على حسابات بريد الكترونى رسمية باسم النشاط؟

  1. اختار الباقة المناسبة من عروض الايميلات الرسمية السابق شرحها اعلى.
  2. اختر الطريقة المناسبة للدفع لتفعيل حسابك خلال ساعة.
  3. يمكنك استخدام حساب البريد الإلكتروني من خلال موقع Gmail او برنامج Outlook.
  4. بالنسبة للاستخدام البريد الإلكتروني من خلال هاتف الجوال يمكن الحصول على بيانات الدخول واستخدامة.
  5. بمجرد حجز أي باقة يمكنك الحصول على دعم فني شامل لحل أي مشكلة ممكن ان تحدث.

شرح طريقة عمل ايميل بدومين خاص

حتى تتمكن من معرفة طريقة وخطوات عمل ايميل بدومين خاص باسم المؤسسة او الشركة، عليك باتباع الخطوات داخل هذا المقال لتوضيح طريقة عمل بريد الكترونى بدومين خاص بك وبشركتك.


فتح وانشاء ايميل info

فتح بريد الكترونى انفو يمثل حجز دومين رسمي خاص باسم شركتك، واستضافة خاصة ايضا، وربطهم وتفعيل حسابات بريد الكترونى تمثل نشاط شركتك او المؤسسة الخاصة بك، يمثل حساب البريد الالكترونى باسم info@companyname.com هو الحساب العام المسئول عن قسم المعلومات الخاصة بالشركة ولدية صلاحية مخاطبة الشركات ولاى قسم داخل الشركات.


 

خطوات انشاء ايميل بأسم شركتك ؟

خطوات انشاء بريد الكتروني داخل الاستضافة CPanel

  • اولا : تسجيل الدخول الى لوحة التحكم
  • ثانيا : الوصول الى قسم حسابات البريد الالكترونى
  • ثالثا: اضغط على CREATE لاضافة حساب بريد الكترومى جديد
  • رابعا : ادخال بيانات الحساب الجديد
  • خامسا : الحصول البيانات الخاصة بتشغيل الايميل على برنامج الايميل على الموبيل

عمل ايميلات للموظفين

انشاء بريد الكتروني للموظفين من خلال الاشتراك فى الباقات الموضحة اعلى فى خلال ساعة واحدة، ويسطيع الموظف الحصول على ايميل رسمي باسمة او باسم منصبة ويمكن استخدامة من خلال الكمبيوتر او الموبيل لمتابعة مهام عملة، وهذة بعض الامثلة لتركيبة الايميل وما يرمز له :

info@yourcompany.com >> يرمز الى الايمل المسئول عن قسم الاستعلامات عامة خاصة بالشركة.

sales@yourcompany.com >> يرمز الى الايمل المسئول عن قسم المبيعات الخاص بالشركة.

support@yourcompany.com >> يرمز الى الايمل المسئول عن قسم الدعم الفنى الخاص بالشركة.

gm@yourcompany.com  >> يرمز الى الايمل المسئول عن ادارة الشركة.


للاتصال والدعم الفنى

يمكنك التواصل و طلب الدعم الفني فى الحال من خلال الاتصال المباشر على الارقام الموضحه مثل 00201062606967 او التواصل عبر البريد الالكتروني او عبر تطبيق واتساب تحصل على دعم الفني شامل لاي مشاكل يمكن ان تظهر او اي طلبات استفسار تدور في ذهنك.


شاهد ايضا

تصميم موقع الكترونى |  تصميم متجر الكترونى   |   استضافة مواقع  |  شركة تصميم مواقع