fbpx
المقر الرئيسي :
116 شارع الهرم - جيزة - مصر
استضافة مواقع سحابية

استضافة مواقع سحابية

[fusion_builder_container type=”flex” hundred_percent=”no” equal_height_columns=”no” menu_anchor=”” hide_on_mobile=”small-visibility,medium-visibility,large-visibility” class=”” id=”” background_color=”” background_image=”” background_position=”center center” background_repeat=”no-repeat” fade=”no” background_parallax=”none” parallax_speed=”0.3″ video_mp4=”” video_webm=”” video_ogv=”” video_url=”” video_aspect_ratio=”16:9″ video_loop=”yes” video_mute=”yes” overlay_color=”” video_preview_image=”” border_color=”” border_style=”solid” padding_top=”” padding_bottom=”” padding_left=”” padding_right=””][fusion_builder_row][fusion_builder_column type=”1_1″ layout=”1_1″ background_position=”left top” background_color=”” border_color=”” border_style=”solid” border_position=”all” spacing=”yes” background_image=”” background_repeat=”no-repeat” padding_top=”” padding_right=”” padding_bottom=”” padding_left=”” margin_top=”0px” margin_bottom=”0px” class=”” id=”” animation_type=”” animation_speed=”0.3″ animation_direction=”left” hide_on_mobile=”small-visibility,medium-visibility,large-visibility” center_content=”no” last=”true” min_height=”” hover_type=”none” link=”” border_sizes_top=”” border_sizes_bottom=”” border_sizes_left=”” border_sizes_right=”” first=”true”][fusion_text]

"<yoastmark

استضافة مواقع سحابية

نمتلك في ثري هاند احترافية عمل الايميلات الرسمية للشركات و خطط استضافة المواقع الالكترونية مما يعطيك نوفر عليك عزيزي العميل أسهل الطرق التي تعينك في بداية موقعك علي الانترنت وبأعلي الدرجات من الفاعلية والكفاءة، وتقدم شركة “ثري هاند” خدمات استضافة مواقع سحابية وهي كالتالي:

  • خدمتنا داعمة لتقنية Varnish Cashing ، بالاضافة لتواجد شبكة من توزيع محتوي CDN والمجهزة بأحدث المعدات العالمية، وستجد فرق كبير في سرعة تحميل الموقع.
  •   توافر نظام تخزين الداعمة لتقنية Ceph  والقادرة علي حفظ الملفات في ثلاث خطوات لكافة الاجهزة وذلك لضمان الامان والاستمرارية في موقعك.
  • خدمة الدعم الفني المتواجدة بشكل مستمر ضمان لخدمة العميل.
  • توفير حماية لموقعك بشكل كامل، وذلك من خلال استخدام برامج لمراقبة أداء الموقع علي مدار الساعه، بالاضافة إلي توافر برامج للفحص.
  •  يمكنك استعادة أموالك خلال 30 يوم من التعاقد مع الشركة، وذلك في حالة عدم الرضا عن الخدمة المقدمة.

استضافة مواقع ثري هاند

  • 30 يوم لاستعادة الاموال

استضافة مواقع سحابية هدفنا هو تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، وضمان حماية حقوق العملاء من خلال إمكانية إستعادة الأموال في غضون 30 يوم من تاريخ الاشتراك في الاستضافة الخاصة بمواقع لينوكس وذلك في حالة عدم رضا العميل عن الخدمة المقدمة.

  • ضمان الحماية القصوي

نوفر لك أعلي درجات الحماية لموقعك، وذلك باستخدام البرامج المخصصة في الفحص وبرامج مراقبة الأداء والتي تعمل علي مدار الساعة، وذلك بنسبة 99% من جانب سيرفراتنا.

  • دعم فني

نقدم خدمة دعم فني علي مدار اليوم وبشكل سريع، وذلك لمساعدتك في حل المشاكل التي قد تواجهك في الموقع، فهدفنا هو إرضاء العملاء.

  • ضمان جهوزية الموقع

هل واجهت عقبات كثيرة في توقف الموقع بشكل فجائي؟، فتعمل سيرفراتنا في شركة ثري هاند بنسبة 99% وبدون توقف.

  • أجهزة عالية الجودة

نسعين بسيرفرات حديثة ومتطورة، وتتوافر في خوادمنا علي أحدث الاجهزة العالمية والمسئولة عن بقاء موقعك وبدون أي عطل أو توقف.

  • سرعة استلام موقعك

يمكنك حجز استضافة موقعك خلال دقائق معدودة، واستلام موقعك بعد إتمام عملية الدفع، وذلك لاننا ندرك أهمية الوقت لدي عملائنا.

تكلفة استضافة مواقع سحابية

تقدم شركة ثري هاند افضل أسعار لاستضافة مواقع سحابية وذلك بأعلي درجة من الجودة وبتصميم احترافي يبهر زوار موقعك، مع توافر خدمة الدعم الفني علي مدار اليوم، وتقوم الشركة بتحديد أسعار الخدمة بناء علي عدد الصفحات المطلوبة من قبل العميل وعدد اللغات التي يحتاجها العميل في الموقع، وللحصول علي خدمة تصميم موقع سياحي قم بالتواصل معنا في أي وقت.


لوحة تحكم لادارة الموقع

  • نوفر لك لوحة تحكم غير استضافة مواقع سحابية ادارة الموقع بكل سهولة، تتوافق مع أجهزة الحاسوب والتابلت والموبايل.
  • تصميم مميز وتجاوبي.
  • سهولة التحكم في كافة الأقسام المتواجدة في الموقع، وإضافة أعضاء إلي لوحة التحكم.
  • توافر الدعم الفني علي مدار اليوم، مع تواجد صلاحيات للأعضاء.
  •  توافر احصائيات للموقع تتضمن كلا من الكلمات الدليلية للموقع، الاقسام، الصفحات، عدد التدوينات، والتعليقات بشكل إحصائي دقيق.

هل ترغب في عمل استضافة لموقعك؟

✔ فنحن نحرص دائما علي رضا عملائنا، فهدفنا هو تلبية احتياجات العملاء .

✔ نعتمد علي الشفافية والوضوح والالتزام بوعودنا، فهم من أبرز أسس النجاح.

✔ كذلك نحرص دائما علي تطوير خدماتنا بشكل مستمر، بالاعتماد علي أحدث التقنيات الحديثة.

✔ نهتم بخدمة ما بعد البيع، فلدينا خدمة دعم فني للتواصل مع العملاء في الاجابة علي أسئلتهم واستفسارتهم.

✔ نعتمد علي خطة واستراتيجية مدروسة لضمان تقديم أفضل الخدمات لعملائنا.

✔ نهتم بتقديم خدمات بشكل مميز وفريد للتميز بين العملاء.


[/fusion_text][/fusion_builder_column][/fusion_builder_row][/fusion_builder_container]