fbpx

تصميم متجر الكترونى احترافى

هل تريد تصميم متجر الكترونى بشكلاً جذاب ملائم مع التجارة الالكترونية الخاصة بك عبر شبكة الإنترنت؟

شركة ثرى هاند

أفضل شركات تصميم المواقع و المتاجر الإلكترونية

بشكل مميز يسهل عليك عمليات البيع والشراء من خلاله بالإضافة إلى أنه يحتوي على جميع الطرق المساعدة لك في عرض كافة المنتجات والخدمات الخاصة بك بشكلاً متكاملاً للبدء في عملية الشراء.

من خلال شركة ثرى هاند، سوف تحصل على أفضل خدمات تصميم مواقع الكترونية بالإضافة إلى تصميم متجر الكترونى مناسب لك يحتوي على العديد من المميزات التي تبحث عنها، فنحن نعلم جيداً أن تصميم متجر الكترونى من أبرز الخطوات التي تساعد من تزويد ارباحك أثناء تجارتك الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت الواسعة.

كما أنه يحتوي على كل الطرق والادوات اللازمة في مساعدتك بعرض خدماتك ومنتجاتك المراد بيعها، فإن شركة ثرى هاند تحرص على تصميم متجر الكترونى مميز للغاية لا ينقصه شيء مطلقاً، من حيث تصميم الواجهة السهلة في الاستخدام بالإضافة إلى توفير كافة الأدوات المستخدمة في التجارة الإلكترونية وغيرها من الأمور الأخرى التي سوف نتعرف عليها الآن.

 

للتعرف على أهم مميزات المتجر الالكترونى

للتعرف على أسعار انشاء متجر الكترونى

أفضل شركة تصميم متجر الكترونى

كما أننا لا نقتصر على ذلك فقط، بل نقوم بوضع أقوى خطط تسويقية لمتجرك عبر شبكة الإنترنت ونحرص حرصاً شديد أثناء خطوات تصميم متجر الكترونى على توافقه عبر محركات البحث حتى يتم تهيئته في جميع محركات البحث عبر الإنترنت مثل جوجل أو ياهو وبينج، وذلك من أجل أن يقوي تصدر المتجر خلال نتائج البحث الأولى في جوجل وغيرها من محركات البحث الاخرى، لذلك توفر لك شركة ثرى هاند أفضل وأقوى الاستشارات التسويقية الإلكترونية مجاناً ايضاً.

تعتبر شركة ثرى هاند من أفضل شركات تصميم مواقع إلكترونية و متاجر إلكترونية ايضاً توفر لك كافة طرق الدفع المؤمنة 100% مما يضمن لك صحة طرق البيع، كما أننا نوفر لك ايضاً العديد من الحلول الحديثة بالنسبة إلى طباعة الفواتير عقب إتمام عملية الشراء أو بعد إرسالها عبر رسالة بالهاتف المحمول مع توضيح جميع الإجراءات اللازمة للتعاملات البنكية.

نعلم جيداً أن التجارة الإلكترونية تتزايد الآن بشكل مستمر حيث أصبحت من أكبر المشاريع الآن في الأسواق بشكلاً واسعاً بين الافراد، فلقد أصبحت عمليات البيع والشراء الآن سهلة للغاية عبر الإنترنت فيمكنك أن تقوم بترويج المنتج أو الخدمة الخاصة بك من خلاله بسهولة متكاملة، ولكن باتباع عدة أساليب هامة، وذلك من أجل نجاح عملية التسويق وتحقيق المبيعات المطلوبة.

ومن هنا توفر لك شركتنا الرائدة في أعمال تصميم المواقع الإلكترونية و المتاجر الالكترونية، بالإضافة إلى قدرتها الهائلة في تحقيق عمليات التسويق الإلكتروني المميزة للغاية، الطرق السليمة لعرض المنتجات والخدمات الخاصة بك بشكل سريع ومميز.

تصميم متجر الكترونى احترافى

ما هي ميزات تصميم متجر الكترونى وأبرز الخصائص عنه؟

 

logo-design

شعار المتجر المميز

تصميم مميز وراقى يعبر عن نشاطك
payment-option

طرق دفع متعددة

توفير اكثر طرق الدفع انتشارا وسهولة
cart

منتجات غير محدودة

اضافة عدد لا نهائى من منتجاتك الخاصة
easy-control

تحكم سهل ومميز

لوحة تحكم سهلة وبسيطة ومميزة للتحكم
servers

خوادم قوية

استضافات على اقوى السيرفرات فى العالم

إليك الآن أفضل طريقة تصميم متجر الكترونى بشكلاً محترف يحتوي على :

1- تصميم شعار للمتجر مميز لعرض المنتجات والسلع الخاصة بك.

2- يحتوى على العديد من الأقسام المختلفة والغير محدودة الدفع، أي يمكن إتمام عملية الدفع من خلال العديد من الطرق المتنوعة، إضافة إلى  إمكانية الختم المائي ايضاً على كافة الصور الخاصة بالمنتجات المراد بيعها.

3- متاح خدمة تقييم الخدمة أو المنتجات الخاصة بك واراء العملاء، مع إمكانية توفير الطباعة للفواتير في المتجر الإلكتروني بالإضافة إلى إمكانية نظام التسويق بالعمولة وغيرها.

4- إضافة إلى توفير طريقة المقارنة من بين المنتجات وتوفير قائمة الرغبات والصفحات الخاصة بالمتجر حيث يتم تحديثها بشكلاً مباشر، مع إمكانية التصميم المتجاوب لجميع الأجهزة الإلكترونية الحديثة مثل الهواتف الأندرويد والايفون وغيرها من التقنيات المختلفة.

5- نوفر لك دعم فني للوحة التحكم، حيث نجعلها سهلة الأستخدام .

6- واخيراً، نوفر لك ايضاً طرق عمل الاحصائيات الخاصة بك وخريطة للمتجر الإلكتروني بشكلاً سهلاً.


 

خدمات و أعمال شركة ثرى هاند

إذا كنت تحتاج إلى خطة تسويق إلكتروني عقب إتمام تصميم متجر الكترونى خاص بك، وذلك بشكلاً منظماً وفعال، أو ترغب في عمل سوق إلكتروني لتقوم بعرض وبيع كافة المنتجات الجديدة الخاصة بك التي ترغب بترويجها أو قديمة مثل المنتجات النسائية أو الديكورات أو بضائع متنوعة وعطور وغيرها من المنتجات والخدمات المختلفة.

فلا تقلق الآن فأنت مع أقوى شركات التصميم للمواقع الإلكترونية والتسويق الإلكتروني بشكلاً مميزاً ومضون للغاية، فنحن نوفر لك كل هذا وأكثر.

نقوم بعمل استضافة تساعدك على تصميم متجر الكترونى مميز لبيع السلع المختلفة خلال الإنترنت عبر طرق دفع كثيرة، تتمثل في الدفع بالفيزا أو الباي بال، كذلك الدفع أون لاين والدفع عن طرق الشحن المتنوعة.

 

للتعرف على أهم مميزات المتجر الالكترونى

للتعرف على أسعار انشاء متجر الكترونى

 


أهم الأشياء الواجب توافرها في المتجر الالكترونى

بالطبع من الضروري جداً أن تعرف أن قبل البدء في عملية تصميم متجر الكترونى خاص بك، يجب أن يتوفر فيه الأمور التالية:

اولاً: طرق دفع مختلفة

من أجل أن يكون المتجر الالكترونى الخاصة بك ناجح،يجب عليك أن توفر مختلف طرق الدفع المضمونة لجميع العملاء من مختلف أنحاء العالم سواء كان العربي أو الاوروبي، أي أن يتوفر فيه طريقة الدفع البنكية المباشرة أو من خلال البنك الإلكتروني أو الفيزا وغيرها من طرق الشحن الأخرى التي نوفرها لك، علماً أننا ذكرناها سابقاً.

ثانياً: توفير معلومات الشحن بطريقة واضحة وسليمة

بالطبع أن التجارة الإلكترونية مجالاً جديد الآن للبعض، لذلك سوف تجد العديد من العملاء يراودهم الشك في بعض الأحيان خلال عملية الشراء بالمرة الأولى، ومن أجل تجنب هذا الشعور لدى البعض لضمان عملية التسويق الإلكتروني بنجاح، يجب أن تقوم باضافة جميع معلومات الشحن بشكلاً واضحاً ومألوف للعميل، أي أن تخبره بطريقة الشحن والتكلفة واسم شركة الشحن وطريقة التواصل معها وغيرها من المعلومات الأخرى أن وجد.

 

ثالثاً: ضرورة توفير سياسة استرداد الأموال بشكل مرضي للعميل

بالطبع يوجد بعض من العملاء لا يثقون بشكل كبير بالمنتجات المباعة عبر الانترنت، أي يمكنهم الاقتناع به من خلال الصور والمعلومات الخاصة بالمنتج ولكن بشكلاً ليس مباشر، و لتجنب هذه المشكلة من أجل اطمئنان العميل بشكل أكبر،قم بوضع سياسة استرداد الأموال في حالة عدم اعجاب العميل بالمنتج الخاص بك، فهذا يؤدي من تأكيد عملية الثقة بينك وبين العميل وللمنتج ايضاً أو الخدمة المقدمة من خلالك عبر المتجر الالكترونى.

بعض من المميزات الأخرى التي سوف تنالها عبر تصميم متجر الكترونى مميز

تقوم شركة ثرى هاند بتوفير عدة ميزات أخرى خلال تصميم متجر الكترونى لك، حيث تتمثل في الآتي:

1- توفير الحماية والأمان

نوفر لك سبل الأمان والحماية التي تضمن اليكم عدم الاختراق للمتجر الإلكتروني الخاص بك.

2- تهيئة المتجر الإلكتروني لمحركات البحث المتنوعة

بالطبع نقوم على تهيئة المواقع الإلكترونية وغيرها عبر محركات البحث المتنوعة لإظهار المحتوى الخاص بموقعك بالصفحات الأولى من عمليات البحث.

3- السرعة والسهولة في الاستخدام

يمكنك إستخدام متجرك الالكترونى الآن بكل سهولة، فنحن نوفر لك هذه الطريقة من أجل ضمان نجاح عملك خلاله، إضافة إلى أنه يكون سهل الأستخدام لجميع زوار موقعك أو متجرك الإلكتروني ويمكنهم التصفح خلاله بكل سهولة وأمان ايضاً.